المشاكل الجنسية

»   علاج الموجات الصدمية

معظم الرجال يخشون من مواجهة مشاكل في غرف النوم مع تقدم العمر .طريقة تداوي و علاج الموجات الصدمية يساعد علي زيادة و تحسين الأداء الجنسي و الثقة بالنفس. و هو أسلوب ثبت علميا أنه يستخدم الموجات الصوتية لاستعادة الآداء الجنسي السليم.

هل تجد صعوبة في إرضاء زوجتك أثناء الجماع؟
حتي إذا كنت تستمتع بحياة جنسية جيدة، هل تريد أن تحصل علي حياة جنسية أفضل و أفضل؟

ت- علاج الموجات الصدمية للرجال يعالج عدم القدرة على الانتصاب، فهي طريقة تداوي دائمة بدون الحاجة إلي إجراء العمليات الجراحية أو استخدام الأدوية

رجل سنويا لاستعادة صحتهم الجنسية و تحسين آدائهم الجنسي بدون عمليات جراحية و بدون 800 يساعد الدكتور بارك قاراطاش حوالي تناول الأدوية أو العقاقير. الآن يمكنك التعرف علي أسلب علاج الموجات الصدمية لأنه يزيد من الدورة الدموية و يحسن الأداء الجنسي.

في حالة تعرضك لخيبة الأمل مع الفياجرا أو غيرها من أدوية الانتصاب الأخري، و عدم قدرتك علي الانتصاب. فأنه قد ثبت طبيا و علاجيا انه يمكن الضفاء من عدم القدرة علي الانتصاب من خلالا أسالبي علاج الموجات الصدمية بدون الحاجة إلي الأدوية

وقد ثبت أسلوب لوب علاج الموجة الصدمية هو آمين و صحي و غير مضر و بديل لاستخدام الأدوية و العقاقير.

şok dalga tedavisi

عدم القدرة على الانتصاب والشيخوخة

من أجل القدرة علي الانتصاب يجب أن يوجد تدفق للدم .و لسوء الحظ تقلل امدادات و تدفق الدم إلي القضيب مع تقدم السن وتبدأ الأوعية الدموية في الانخفاض .فكيف أه يتم الإصابة بمرض القلب عند انسداد شرايين القلب، فإن انخفاض الأوعية الدموية في القضيب يضعف الانتصاب كما حدث مع مرض القلب.

يعمل علاج الموجات الصدمية علي فتح الأوعية الدموية عن طريق موجات منخفضة و تعمل علي بناء أوعية دموية جديدة لزيادة تدفق الدم. و بالتالي يتحسن تدفق الدم، و تصبح القدرة علي التصلب أكثر قوة و صلابة و قدرة علي التصلب دائما.

يعمل علاج الموجات الصدمية علي تنشيط الخلايا الجذعية الخاملة و يساعد علي توفير عوامل زيادة حجم للقضيب. يتم توفير'عوامل النمو المختلفة، وكذلك تشكيل الأوعية الدموية الجديدة و يعمل أيضا علي تجديد الأنسجة للمساعدة علي الشفاء سريعا .قد أثبت علاج 8 الموجات الصدمية القدرة علي شفاء الرجال بدون الحاجة إلي استخدام أدوية أو عقاقير بنسبة .% علاج الموجات الصدمية يعالج ما 0 الرجال، فقد ذكرت نتائج العلاج الإيجابية و مدي قدرته علي تحسين الأداء الجنسي! ٪90يقرب من

şok dalga tedavisi

يمكن تطبيق علاج الموجات الصدمية بدون أي آثار جانبية و بطريقة آمني لمرضي السكري، ومرضى ارتفاع ضغط الدم، و لمرضى القلب.


من هم الذين يمكنهم الاستفادة من المعالجة بالموجات الصدمية؟

الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب:
هي طريقة علاج فعالة و لا يوجد لها آثار جانبية لعلاج الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب بدون مخدرات، كما قد تكون غير فعالة وعلاج دائم


الرجال الذين يعانون من مرض بيروني:
بيروني هو مرض يحدث في جزء من القضيب هو مرض يتشكل و يقلل القدرة علي الانتصاب و التصلب .العلاج بالمجات الصدمية سوف يساعد علي تدفق الدم إلي القضيب. وهكذا فإن هذا العلاج سوف يساعد علي حل مشاكل عدم القدرة علي الانتصاب و التخلص من الآلام التي قد يتعرض لها البعض عند محاولة الانتصاب.


للحصول علي آداء أفضل و فوة و صلابة أكثر
هذه الوسيلة قد تكونة الطريقة المعالجة لمنع حدوث مشاكل في الأوعية الدموية و التخلص من ضعف الانتصاب أو مرض بيروني، ليس من الضروري أن تكون تعاني من عدم القدرة علي الانتصاب لتطبيق علاج الموجات الصدمية، بل أنه حتي مع عدم مواجهة أي أمراض هذه الوسيلة سوف تساعد أيضا في حصولك علي آداء أفضل و قوة و صلابة أكثر

ما هي المزايا التي يقدمها علاج الموجات الصدمية و تختلف عن طرق العلاج الأخري؟

  • هو اسلوب علاج يطبق بدون تخدير و بدون جراحة
  • ليس هناك أي آثار جانبية معروفة
  • يمكن تطبيقها علي جميع المرضي
  • - دقيقة. 3 – 20إجراء العملية بسيط جدا و يستغرق فقط
  • تأثير العلاج طويل المدي و دائم.
ed1000

كيف يمكن تطبيق العلاج بالموجات الصدمية؟

أيام. تنتهي فترة العلاج بانتهاء اليوم السادس. سوف يحتاج افتتاح الأوعية الدموية 6 دقيقة تقريبا من مجموع 20تستغرق كل جلسة أسابيع لتشكيل الأوعية الدموية الجديدة. وهكذا، يتم تقييم كفاءة العلاج في نهاية هذه الفترة. تطبيق 5-4 الرئيسية في القضيب ما يقرب من العلاج لا يحتاج تخدير موضعي علي المنطقة المعالجة. يستمر المريض في حياته الطبيعية بعد انتهاء كل جلسة.

الدراسات الطبية؟

تعتبر طريقة العلاج بالموجات الصدمية في علاج ضعف الانتصاب هي طريقة علاج فعالة جدا وفقا لدراسات و أبحااث العديد من الدراسات الطبية .و قد ذكرت المكتبة الوطنية الأمريكية للطب من المعهد الوطني للصحة بعض الأمثلة التي تؤكد ذلك.

علاج الموجات الصدمية لحل مشاكل عدم القدرة علي الانتصاب
علاج الموجات الصدمية لحل مشاكل عدم القدرة علي الانتصاب تساعد في علاج ضعف الانتصاب و تساعد في إعادة هيكلة الأنسجة لتحسين الصفات و الخصائي بطريقة لم يسبق له مثيل. يقوم علاج الموجات الصدمية لحل مشاكل عدم القدرة علي الانتصاب بتحسين شخصي في وظيفة الانتصاب حيث أنه يعمل علي ضخ الدم في القضيب و يحل مشاكل عدم القدرة على الانتصاب لدى الرجال، مما يؤكد أن هناك ميزات فريدة من نوعها و معايير مختلفة لهذا النوع من العلاج.

علاج مرض البيروني عن طريق الموجات الصدمية الخارجية
يعمل علاج الموجات الصدمية الخارجية علي علاج ضعف الانتصاب و يساعد في إعادة هيكلة الأنسجة و الخلايا، فهي طريقة علاج قادرة على إعادة تأهيل للقضيب بشكل غير مسبوق. يساعد علاج الموجات الصدمية الخارجية علي علاج التصلب و علاج الانتصاب معا. يعمل علاج الموجات الصدمية الخارجية علي خلق معيارا جديدا في حل مشاكل عدم القدرة على الانتصاب، و قد أكد المرضي المعالجون بواسطة هذا العلاج مدي مميزاته و نتائجه.

هل تعمل درجة الموجات الصدمية المنخفضة علي تحسين القدرة علي الانتصاب؟
% من الرجال المطبق 57 أسابيع من تطبيق طريق العلاج بالموجات الصدمية منخفضة الجودة أن 5قد أظهرت الدراسات أنه في خلال عليهم هذه الطريقة قد شعرو بتحسن و تم معالجتهم. وقد تبين من هذه الدراسة تحسن رائع في بعض المرضى.

علاج الضعف الجنسي و عدم القدرة علي الانتصاب عن طريق درجة الموجات الصدمية المنخفضة
تم تطبيق علاج درجة الموجات الصدمية المنخفضة في علاج الضعف الجنسي و عدم القدرة علي الانتصاب و خاصة قد تم تطبيقه علي رجال دولة الهند. وقد أثبت هذا العلاج قدرته و تأثيره الإيجابي في علاج الضعف الجنسي لدي الرجال و علي المدي الطويل. فهي طريقة علاج تساعد أيضا في إعادة هيكلة الأنسجة و الخلايا، فهي طريقة علاج قادرة على إعادة تأهيل للقضيب بشكل غير مسبوق

أشهر من متابعة الدراسة التجريبية عن المرضى الذين يعانون من عدم القدرة على الانتصاب 6
قد أظهرعلاج الموجات الصدمية زيادات كبيرة في علاج انتصاب القضيب وصلابة القضيب و قد أظهر أيضا تحسنا كبيرا في إعادة تجديد أشهر .لم يتم تسجيل أي آلالام أو آثار سلبية خلال 6 أفراد من الرجال تحت متابعة الدراسة التجريبية كل 10 الأوعية الدموية. يتم متابعة فترة العلاج و المتابعة.

علاج عدم القدرة علي الانتصاب و الضعف الجنسي عن طريق الموجات الصدمية:
وتشير الدراسة الحالية أن العلاج بالموجات الصدمية تساعد علي علاج ضعف الانتصاب لدى المريض علي درجات منخفضة و مرتفعة، و يساعد علي التخلص من مشاكل الضعف الجنسي.