المشاكل الجنسية

»   القضيب الصناعي

هي فكرة مثالية للحصول علي تصلب القضيب، حيث أن هذه البدلة الاصطناعية تساعد علي لين القضيب في الأوقات العادية كالأمر الطبيعي و تساعد علي تصلبه عند عملية الجماع. يطلق علي الجهاز المكون من ثلاث قطع بأنه أفضل فكرة مثالية للقضيب الصناعي.

لمن يطبق أو يركب القضيب الصناعي؟

يتم تركيب قضيب صناعي للمرضي الذين ا يرون أي فائدة من خطوات و طرق العلاج الأولي و الثانية. تركيب القضيب الصناعي لا تعتبر طريقة علاج متخلفة. و لذلك فهو يعتبر طريقة علاج يتم تطبيقها علي من تم تكبيق طرق العلاج و التداوي الأخري عليه و فشلت. بعد استخراج القضيب الصناعي المركب سوف تتوقف عملية التصلب.

أنواع عضو القضيب الإضافي



–قطعة واحدة اصطناعية شبه صلبة هو جهاز يوضع بالمريض من الأسفل حتي يقوم هذا الجهاز برفع القضيب إلي الأعلي –قطعة واحدة اصطناعية شبه صلبة أثناء العلاثة الزوجية.

يتكون من اثنين من الاسطوانات المتصلة بالجوانب و بها مضخات. عندما تضيق – قضيب القطعتين الصناعي يمكن نفخهما بالخصيتين هذه المضخات أو يتم الضغط عليها يخرج كمية قليلة من السائل الموجود بداخلها و يساعد علي انتصاب و تصلب القضيب. الجهاز المكون من ثلاث قطع غير عملي و غير مستحب ولا يفضل استخدامه أو تركيبه علي الإطلاق.

هي بدلة القضيب الاصطناعية الأكثر استخداما و الأكثر مثالية. تتكون من ثلاث – قضيب الثلاث قطع الصناعي يمكن نفخهم بالخصيتين قطع مضخة، و خزان، و نافخ و ترتبط بالخصيتين في الجانبين. بدلة القضيب الاصطناعية تلين في الأوقات العادية و تتصلب أثناء الجماع. عند النظر من الخارج لا يمكن أن يعرف أحدا ابدا أن هناك جزء قضيب صناعي مركب علي الإطلاق. يتم وضع المضخة داخل الخزان. تضخ هذه المضخة السائل من الخزان إلي القضيب بأحكام و بانتظام. و بعد انتهاء عملية الجماع يعود السائل مرة أخري إلي الخزان و يلين القضيب مثل أي قضيب طبيعي.

شكل العمليات

  • تطبيق التخدير (العام أو الموضعي)
  • تستغرق العملية حوالي ساعة أو ساعتين.
  • يتم تطبيق جراحة ترقيعية علي الكيس الدهني بالقضيب.
  • .يتم تطبيق جراحة ترقيعية وفقا لحجم وسماكة القضيب.
  • بعد إجراء العملية الجراحية يتم البقاء في المستشفي ليلة أو ليلتين.
  • %3-1 نسبة الإصابة بمضاعفات بعد العملية الجراحية تتراوح بين

يمكن لبعض أنواع الجراحة الترقيعية أن تمتد إلي الجراحية الترقيعية. لا يتم التسبب في القذف المبكر. و لا يتم التسبب في فقدان الشعور و الاحساس. لا تتداخل البدلة الموضوعة مع التبول ولا تسبب أي ضرر. خطر الإصابة بالمضاعفات أو الجراثيم منخفضة جدا نظرا للبيئة المعقمة والأطقم المضادة للجراثيم. يعتبر الجزء .٪80 الداخلي من البدلة مضموم